عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 28-05-2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية مبارك القناوى
مبارك القناوى مبارك القناوى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الموقع: قنا
المشاركات: 1,939
مبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond repute
جديد موكب عسكري لـ"رولز رويس" في إيطاليا

بسم الله الرحمن الرحيم


قامت الشركة الإيطالية بتأمين موكب كبير لسيارات "رولز ريس" الأنجليزية والتابعة لمجموعة "بي أم دبليو" الألمانية، إستعدادا لعرضها في فندق فيلا دست على ضفاف بحيرة كومو .

وشقت السيارات طريقها، من كونكروسو حتى فيلا دست، ثم أقمت "رولز رويس" مأدبة غذاء لحفنة معينة من النزلاء في مدينة بيلاجيو .

وجاءت السيارات التي تم مرافقتها من الشرطة الأيطالية من موديلات عريقة مثل "رولز رويس فانتوم" التي يمتلكها حاليا الممثل الايطالي الشهير سيلفستر استالوني، و"فانتوم الكوبيه المكشوفة"، و"فانتوم جوست" المعروفة بالشبح .

ويعتبر "فيلا ديستي" من أفخم فنادق العالم، ويقع على ضفاف بحيرة كومو في إيطاليا، ويتميز بكونه إختير مكانا لتنظيم مسابقات الأناقة الخاصة بالسيارات، التي تعتبر الأعرق من نوعها في العالم منذ طرز عام 1929.

ويعد هذا الفندق الأفخم والأكثر جذبا لأفضل السيارات الكلاسيكية من جميع أنحاء العالم لتتنافس فيما بينها على نيل كؤوس وجوائز "أفضل عرض"، حيث تعتبر الدعوة لهذه المسابقة مفتوحة في اليوم الأول، وتعد فرصة رائعة للقاء الأصدقاء القدامى .

وليست السيارات وحدها هي على قدر كبير من القيمة والجودة بل الحضور أيضا، كونهم من أكثر عشاق السيارات الكلاسيكية أناقة الذين يسافرون خصيصا سنويا إلى هذا الفندق للاستمتاع بالسيارات الأنيقة التي تعرض به وللتواصل فيما بينهم .
مبارك القناوى
__________________


جميع المواضيع منقولة للأمانة


لا تجادل احمق فانه ينَزلك لمستواه ثم يغلبك بالخبرة




رد مع اقتباس