عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 21-05-2011, 06:39 PM
الصورة الرمزية YahiaAshraf
YahiaAshraf YahiaAshraf غير متواجد حالياً
التخصص العملى: طالب بالأكادمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى بالاسكندرية
هواياتي: السيارات - الكمبيوتر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الموقع: Alexandria
المشاركات: 11,343
YahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond repute
خبر جديد سكودا فيليشيا 2011 الجديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
ان شوفت يا جماعة سكودا فيليشيا 2011 لان الشركة قررت تراجع اوراقه القديمة و هى متصممه على نفس اساس الفولكس لولو سيدان الجديدة

شركة "سكودا" التشيكية لصناعة السيارات التابعة لمجموعة "فولكس فاجن" الألمانية، أنها تستعد لإعادة طرح السيارة "فيليشيا" في شكل جديد كلياً عام 2011 للمنافسة في فئة السيارات الصغيرة منخفضة التكلفة والسعر.
وذكرت مجلة "بيلد" الألمانية الأحد أنه من القرر إطلاق السيارة الجديدة من "سكودا" خلال شهر أغسطس الجاري من خلال معرض موسكو الدولي للسيارات المقرر إقامته نهاية الشهر.
كما تنوي الشركة التشيكية العريقة تقديم سيارتها الأرخص تحت اسم "فيليشيا" كإعادة إحياء لطراز "فيليشيا" الذي عرفته السوق المصرية في التسعينات.
وستقوم "سكودا" ببناء "فيليشيا" الجديدة على قاعدة عجلات "بولو سيدان" من "فولكس فاجن"، كما ستحمل محركات من سعة 1400 و 1600 سي سي.
يذكر أن هناك العديد من الشركات الكبرى التي بدأت تتجه إلى طرح سيارات صغيرة منخفضة السعر وسط تزايد الطلب العالمي على تلك الطرازات خاصة في الأسواق العربية والآسيوية.

من القرر إطلاق السيارة الجديدة من "سكودا" خلال شهر أغسطس الجاري من خلال معرض موسكو الدولي للسيارات المقرر إقامته نهاية الشهر.

كما تنوي الشركة التشيكية العريقة تقديم سيارتها الأرخص تحت اسم "فيليشيا" كإعادة إحياء لطراز "فيليشيا" الذي عرفته السوق المصرية في التسعينات.


4زجاج كهرباء
2مرايات كهرباء
جنوط اسبور
تكيف
باور
سنتر +نفس معظم كماليات البولو و ده كل اللى عرفته عنها و ان شاء الله اى حاجة اعرفها هقولها و دى بعض الصور المتسربة من الشركة
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Skoda Felicia.jpg‏ (56.6 كيلوبايت, المشاهدات 41)
نوع الملف: jpg 2011_skoda_felecia.jpg‏ (26.9 كيلوبايت, المشاهدات 37)
رد مع اقتباس