عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-12-2010, 11:39 PM
cars admire
Guest
 
المشاركات: n/a
منقول محرك البنزين و محرك الديزل !!!يمكن أن تتلوث السيارات عن طريق الفطريات

يمكن أن تتلوث السيارات الديزل عن طريق الفطريات. يمكن أن تتكون هذه الفطريات عندما تشترى وقود سيارة مصاب بالفعل بالفطريات أو عندما يتعرض وقود الديزل فى تنك سيارتك للرطوبة.
إذا كنت تشك فى أن سيارتك قد أصيبت بالفطريات قم بفحص مضخة وغطاء إضافة الوقود أو قم بغمس عصا نظيفة فى تنك الوقود لفحصه. حيث تبدو رائحة الفطريات كالبيض الفاسد. ولعلاج ذلك قم باستخدام مادة قاتله مصممة للتخلص من فطريات الوقود.
قم باستخدام مادة قاتلة للفطريات فقط عندما تعبئ التنك بالوقود ولكن لا تضعها أبدا على تنك فارغ أو غير ممتلئ بصورة كاملة. وإذا كان تنك الوقود ملوثا بالفعل فمن الأفضل أن تقوم بتصريفه وتنظيفه بالبخار ثم تقوم بإعادة تعبئته وإضافة المادة القاتلة.
إذا كنت تنوى أن تقوم بترك سيارتك غير عاملة لفترة ما قم بتعبئة تنك الوقود بصورة تامة بحيث لا تترك مساحة فارغة منه لبخار الماء لكى لا يتكثف بفعل الهواء. ثم قم بوضع المادة القاتلة للفطريات لمنع تكون الفطريات.
إذا كنت لا تشك فى أن وقود الديزل الذى تقوم بشرائه قد يكون ملوثا قم بوضع جوارب نايلون فوق نهاية فتحة خرطوم الوقود لتصريف الملوثات. فإذا تلوثت الجوارب قم بوضع مادة قاتلة فى تنك الوقود بصورة فورية.
رد مع اقتباس