عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 21-11-2010, 11:44 PM
الصورة الرمزية karem ali
karem ali karem ali غير متواجد حالياً
من انا؟: شاب طموح
التخصص العملى: طالب
هواياتي: اعشق السيارات وقيادتها
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الموقع: الاسكندريه
المشاركات: 4,205
karem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond repute
افتراضي "فولكس فاجن" تسعى للتفوق على تويوتا


فولكس ترغب في أن تصبح الأولى في العالم
تعتزم مجموعة "فولكس فاجن" الألمانية لصناعة السيارات استثمار 51.6 مليار يورو خلال السنوات الخمس المقبلة.

وأوضحت المجموعة الألمانية العريقة أنها بهذه الخطة الاستثمارية تريد دعم طموحها في التفوق على شركة "تويوتا" اليابانية لتصبح أكبر مصنع للسيارات في العالم، حسب تقارير عالمية الأحد.

وتنوي "فولكس فاجن" التي تعد الكبرى بين شركات السيارات الأوروبية من خلال هذه الاستثمارات تطوير منتجاتها من الماركات التي تصنعها.

كما تعتزم "فولكس فاجن" أن تضيف إلى ماركات السيارات التسع التي تمتلكها من بينها "أودي" و"سكودا" و"سيات" و"لامبورجيني" الاستحواذ على علامة عاشرة هي سيارة "بورش".

ومن أحدث الخطط التي تركز المجموعة الألمانية عليها حاليا صناعة السيارات الهجينة والكهربائية التي تأخرت فيها مقارنة بمنافسيها وخاصة "تويوتا".



منقول
__________________


كريم على
رد مع اقتباس