عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 24-10-2010, 10:52 PM
الصورة الرمزية johnny161094
johnny161094 johnny161094 غير متواجد حالياً
التخصص العملى: طالب بكلية اداب جامعة عين شمس
هواياتي: القراءة و كورة القدم و قيادة السيارات
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الموقع: مصر ام الدنيا
المشاركات: 251
johnny161094 has a spectacular aura aboutjohnny161094 has a spectacular aura aboutjohnny161094 has a spectacular aura about
منقول غبور يفاجئ السوق بتوكيل صيني جديد

رءوف غبور
أكد الدكتور رءوف غبور الرئيس التنفيذي لمجموعة "جي بي أوتو" وكيل سيارات "هيونداي ومازدا" في مصر أن شركته سوف تحصل على توكيل صيني جديد غير متداول في السوق المحلية.

وقال غبور في حوار مطول مع صحيفة "أخبار اليوم" عبر ملحق السيارات التابع لها إن التوكيل الجديد سيكون دون شريك مصري لديه توكيل صيني حالي، مؤكدا أن هدفه الحصول على توكيل صيني بشكل منفرد دون أي شريك ويكون توكيل لسيارة تدخل مصر لأول مرة.

وكشف الرئيس التنفيذي لـ"جي بي أوتو" عن أن السوق الصينية بها نحو 100 شركة تنتج سيارات متنوعة ولها موقف ريادي في هذا المجال.

ويتوقع غبور أن تصل الطاقة الإنتاجية لمصنعه إلى 81 ألف سيارة سنويا بعد ضخ 125 مليون جنيه لإنشاء فرن دهان جديد.

وتنتج وتجمع "جي بي أوتو" سياراتي "فيرنا وسوناتا" ومن المتوقع أن يتم تجميع السيارات الخاصة بالتوكيل الصيني الجديد الذي يتفاوض غبور بشأنه حاليا.

وأوضح غبور أن علاقته القوية بشركة "هيونداي" الأم تمنعه من التفاوض بشأن إمتلاك توكيل "ياباني أو ألماني" باعتبار أن هاتين الدولتين منافستين قويتين لكوريا الجنوبية و"هيونداي" خاصة أن لديه بالفعل توكيل "مازدا"، لافتا في الوقت ذاته إلى أنه لم يفكر من قريب أو بعيد في الحصول على توكيل "ميتسوبيشي" في مصر لهذا السبب.

وأردف قائلا "إن لهذا السبب يسعى للحصول على توكيل صيني جديد يدخل به السوق المصرية نظرا لأن هيونداي لا ترى في الصين والهند منافسا لها".
منقول .
رد مع اقتباس