عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 04-10-2010, 05:35 PM
Mohamed Zein Mohamed Zein غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 2
Mohamed Zein is on a distinguished road
افتراضي رد: الياريس .. يمكنكم قيادتها الى اخر الارض والعودة بثقة تامة

أنا مهندس أعمل كمدير تنفيذ فى المملكة وأستعمل سيارة برادو و هى سيارة ممتازة, و نظرا لكثرة زياراتى لمصر قررت شراء سيارة صغيرة ذات مواصفات مناسبة لاستخدامها اثناء تنقلاتى فى مصر. وتم أختيار تويوتا باعتبار أسمها الكبير, وعليه لابد ان يكون توكيلها فى مصر على نفس المستوى. لكن للاسف كانت تجربتى عند شراء السيرة ياريس 2009 مع مسئول المبيعات غير مشجعة’, حيث وعدنى باضافة بعض الاشياء للسيارة ولكن لم يفى, و قد فضلت الا ادخل معه فى مهاترات و استلمت السيارة لكى استمتع بما بقى لى من وقت بالاجازة.
الامر الخطير هو بعد مرور سنة من شراء السيارة ظهر عيب قاتل وهو ان السيارة تخرج عن نطاق السيطرة فجأة أثناء السير..حدث هذا مرة ولكن الامور عادت كما كانت, و لكن فى المرة الثانية أثناء قيادة اخى للسيارة ظهر العيب مرة اخرى و لكن هذه المرة اصطدمت السيارة بالرصيف!
الحمد لله لم يصب اخى بسوء لانه كان يقود داخل المدينة و كانت سرعته منخفضة و الشارع لم يكن مزدحم, و الا تخيلوا الامر لو حث هذا على طريق سريع.
عندما علمت هذا الخبر تحريت عن أخبار عوامل الامان فى السيارات الحديثة ووجدت أن هذا الموديل يعانى مشاكل فى اوروبا و قامت الشركة بسحب جميع السيارات من هذا الموديل,
كما انى قرات ان تويوتا تعتزم سحب مودلات ياريس من الشرق الاوسط حتى سنة 2009.
أكثر ما يفزعنى هو انه كيف يضع الانسان استثمار كبير فى سيارة تكون هى السبب فى موته؟
ومن هو المسئول ومن هو الحكم فى مثل هذا الامر و الى من نلجأ اذا كان الوكيل هو الحكم و الجلاد فى نفس الوقت؟ و كيف نضمن نزاهته فى مثل هذا الامر؟
اسئلة كثيرة من اجل الحفاظ على اموالنا و حياتنا ! أرجو من عنده اجابة ألا يبخل بها علينا و لكم جزيل الشكر
رد مع اقتباس