عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 23-06-2008, 05:39 PM
الصورة الرمزية ahmedsalah
ahmedsalah ahmedsalah غير متواجد حالياً
من انا؟: مواطن مطحون
التخصص العملى: محاسب
هواياتي: كرة القدم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الموقع: العبور
المشاركات: 432
ahmedsalah has a reputation beyond reputeahmedsalah has a reputation beyond reputeahmedsalah has a reputation beyond reputeahmedsalah has a reputation beyond reputeahmedsalah has a reputation beyond reputeahmedsalah has a reputation beyond reputeahmedsalah has a reputation beyond reputeahmedsalah has a reputation beyond reputeahmedsalah has a reputation beyond reputeahmedsalah has a reputation beyond reputeahmedsalah has a reputation beyond repute
خصم 50%من قيمة المخالفة عند سدادها في مكتب البريد!

16/06/2008 03:14:36 م

القانون سيتم تطبيقه في الأول من أغسطس
أكد اللواء سراج زغلول مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة أن قانون المرور الجديد سيتم تنفيذه أول أغسطس القادم.

وقال اللواء زغلول أن القانون الجديد يتيح للمواطن حق سداد 50% من الحد الأدنى للمخالفة التي تحرر ضده في حالة سداده لها خلال الأيام الثلاثة الأولى من تاريخ تحريرها ، مشيرا إلى أنه يمكن سداد قيمة المخالفة إما لضابط الشرطة فوراً أو من خلال مكاتب هيئة البريد. وذلك وفقا لتصريحاته لصحيفة "المساء" يوم الاثنين.

وأضاف مساعد وزير الداخلية أن المواطن يمكنه سداد الحد الأدنى من المخالفة بعد الأيام الثلاثة الأولى وحتى اليوم السابع من تحريرها وذلك عن طريق النيابة وبعد ذلك تصبح قيمة المخالفة كاملة واجبة السداد عن طريق المحكمة.

وأوضح مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة أنه يتم حالياً إحضار الأجهزة الحديثة من الخارج والخاصة بإلتقاط المخالفات عبر اللوحة المعدنية الجديدة التي سيبدأ تركيبها أول أغسطس وستكون البداية في وحدتي مرور مصر الجديدة ومدينة نصر.

وأشار اللواء زغلول إلى أنه يجري حالياً عقد دورات تدريبية لضباط المرور لشرح مواد القانون الجديد وآليات التطبيق ، مؤكدا قدرتهم على تطبيق القانون بحسم.
رد مع اقتباس