عرض مشاركة واحدة
  #36461  
قديم 22-08-2016, 01:40 PM
الصورة الرمزية kj1
kj1 kj1 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 109,157
kj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مخطط تصفيه الثوره ,,

الرئيس يوجه بمحاسبة كل من يتورط في "فساد القمح"
كشف مصدر مسئول، بمؤسسة الرئاسة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه بمحاسبة كل من يتورط في قضية فساد القمح، لافتًا إلى أن الرئيس يتابع كافة التفاصيل لمعرفة الحقائق كاملة.
وأضاف المصدر في تصريحات ، أن الرئيس أصدر تعليماته لكافة الجهات المعنية بالقضية، بأنه لا استثناء لأحد في المحاسبة، وأنه لا يوجد من هو فوق القانون مهما كان منصبه.
أبرز المخالفات المتكررة التي تضمنها تقرير لجنة تقصي حقائق فساد القمح بالأماكن التي تفقدتها اللجنة برئاسة النائب مجدي ملك والذي تم تسليمه لرئيس مجلس النواب الخميس الماضي.
فقد قامت اللجنة بعدد من الزيارات الميدانية لبعض مراكز تخزين القمح وذلك انطلاقا من حرصها على استجلاء الحقائق، ووضع الأمور في نصابها بلا تهويل أو تهوين واستعانت في تلك الزيارات بإحدى الشركات العالمية المعتمدة المتخصصة في قياسات السلع والبضائع شركة « SGS» والتي تنال ثقة الحكومة المصرية، ممثلة في وزارة التموين والتجارة والتي تتعامل معها منذ سنوات وتستعين بها في تقدير كميات القمح المستورد لهيئة السلع التموينية.
وحرصت اللجنة على أن يرافقها في تلك الزيارات كل من، مدير مباحث التموين بالمحافظة، مسئولى الزراعة والتموين بالمحافظة، مهندسين وفنيين من الشركة سالفة الذكر، الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، خبراء من المعامل المركزية لمركز بحوث التقاوى، وخبراء من مركز بحوث القمح بوزارة الزراعة.
__________________



من مواضيع kj1
التاريخ الأسود لجماعة الأرهاب الأسود
ليه لا وليس نعم
مصر الجميلة الغائبة الأن

التعديل الأخير تم بواسطة kj1 ; 22-08-2016 الساعة 02:05 PM
رد مع اقتباس