مصر موتورز مجتمع السيارات

مصر موتورز مجتمع السيارات (https://www.masrmotors.com/vb/index.php)
-   سوزوكى Suzuki (https://www.masrmotors.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   اسال عن التو 2013 (https://www.masrmotors.com/vb/showthread.php?t=99544)

osos medo 07-10-2012 02:05 PM

اسال عن التو 2013

انوي باذن الله شراء التو 2013 بس عاوز اسالاي حد له تجربه معاها هي موتور 800 سي سي 3 سلندر و بها تكيف ...
اسالتي بقه :)
ايه اخبار تاثير التكيف علي الموتور و ارجو الرد عن تجربه
التوكيل
قطع الغيار
المميزات و العيوب
هل اذا ركبت سنتر و كاسيت بره التوكيل يطلعها من الضمان:Bravo::Bravo:

mahmoud shiha 08-10-2012 09:29 PM

رد: اسال عن التو 2013

ياريت حد يفيدك..تقبل مرورى

eng/walaaeldeen 08-10-2012 09:32 PM

السلام عليكم
عند والدي ماروتي 1997 بها تكيف مش بطال ولا يسحب من السياره كثير بس اكيد بتحس بيه
وفي انتظار رد باقي الأعضاء الكرام
والله المستعان

omar_saad 11-10-2012 10:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osos medo (المشاركة 773756)
انوي باذن الله شراء التو 2013 بس عاوز اسالاي حد له تجربه معاها هي موتور 800 سي سي 3 سلندر و بها تكيف ...
اسالتي بقه :)
ايه اخبار تاثير التكيف علي الموتور و ارجو الرد عن تجربه
التوكيل
قطع الغيار
المميزات و العيوب
هل اذا ركبت سنتر و كاسيت بره التوكيل يطلعها من الضمان:Bravo::Bravo:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا كمان اريد شراء هذه السيارة Alto و انتظرت اعادة نزولها في السوق المصرية - للعلم احد اصدقائي امتلك تلك السيارة مدة سنتين - ثم باعها و اشتري بروتون ساجا " وانا لا اعيب فيها كسيارة و لكن انقل ما قاله لي صديقي" - و لا تتخيلو كم المشاكل التي واجهها مع الساجا - من مشكلة في دواسة البنزين - الي استهلاك البنزين القاتل - و شكر لي جدا في ال التو و انها اعتمادية الي اقصي حد .
ثانيا : طالما ان التكييف نازل من المصنع مع السيارة و لم يتم اضافته فيما بعد - فلا توجد مشكلة علي الاطلاق - علما بان هناك من يضيف تكييف علي ماروتي و يعمل بدون مشاكل عويصة - و للعلم من يقول ان التكييف يؤثر علي السحب - فإن هذه المشكلة موجودة في سيارات اخري اعلي تقييما مثل " اي 10 " و اسألو مالكيها - و للعلم ايضا اي سيارة اقل من 1600 سي سي - يؤثر التكييف فيها علي السحب و لكن هذا التأثير ليس بالمشكلة - يفضل استخدام التكييف وقت الحاجة الضرورية - و حسن التعامل مع السيارة بشكل عام - اخيرا صديقي قال لي ان السيارة ثابتة بشكل معقول - حتي مثلا سرعة 135 كم / س - قطع الغيار اغلي من ماروتي و لكن جودة السيارة بشكل عام افضل من ماروتي - استهلاك البنزين رااااائع - بصراعة انا مقتنع بتلك السيارة و قارنتها كثيرا ب اسبرانزا 113 الصيني و لكن اشعر بالميل الي سوزوكي التو - بصراحة جودة التقفيل الهندي افضل كثيرا من الصيني - طبعا بخلاف المكونات اليابانية.
وفقنا الله و اياكم لما فيه الخير دائما

AHLNWSHALN

omar_saad 11-10-2012 10:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_saad (المشاركة 776013)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا كمان اريد شراء هذه السيارة Alto و انتظرت اعادة نزولها في السوق المصرية - للعلم احد اصدقائي امتلك تلك السيارة مدة سنتين - ثم باعها و اشتري بروتون ساجا " وانا لا اعيب فيها كسيارة و لكن انقل ما قاله لي صديقي" - و لا تتخيلو كم المشاكل التي واجهها مع الساجا - من مشكلة في دواسة البنزين - الي استهلاك البنزين القاتل - و شكر لي جدا في ال التو و انها اعتمادية الي اقصي حد .
ثانيا : طالما ان التكييف نازل من المصنع مع السيارة و لم يتم اضافته فيما بعد - فلا توجد مشكلة علي الاطلاق - علما بان هناك من يضيف تكييف علي ماروتي و يعمل بدون مشاكل عويصة - و للعلم من يقول ان التكييف يؤثر علي السحب - فإن هذه المشكلة موجودة في سيارات اخري اعلي تقييما مثل " اي 10 " و اسألو مالكيها - و للعلم ايضا اي سيارة اقل من 1600 سي سي - يؤثر التكييف فيها علي السحب و لكن هذا التأثير ليس بالمشكلة - يفضل استخدام التكييف وقت الحاجة الضرورية - و حسن التعامل مع السيارة بشكل عام - اخيرا صديقي قال لي ان السيارة ثابتة بشكل معقول - حتي مثلا سرعة 135 كم / س - قطع الغيار اغلي من ماروتي و لكن جودة السيارة بشكل عام افضل من ماروتي - استهلاك البنزين رااااائع - بصراعة انا مقتنع بتلك السيارة و قارنتها كثيرا ب اسبرانزا 113 الصيني و لكن اشعر بالميل الي سوزوكي التو - بصراحة جودة التقفيل الهندي افضل كثيرا من الصيني - طبعا بخلاف المكونات اليابانية.
وفقنا الله و اياكم لما فيه الخير دائما

AHLNWSHALN

:fun_car:
السلام عليكم
معلش - نسيت اسال الزميل سؤال : ليه تركب تكييف و سنتر بره التوكيل - ماتخليك في التوكيل " اغلي شوية" بس حاجتك معاهم و لو حصل لا قدر الله حاجة تروح وتخلي اللي مايشتري يتفرج - و للعم كثير من الناس شكر في توكيل سوزوكي و اخرون يعتبرونه من اسوء التوكيلات
و خدها مني - كلهم زي بعض
اكمالا لما سبق:
عيوب السيارة : ضيقة او تقدر تقول"محندقة" من الخلف - قطع الغيار غالية - متوفرة و لكن ليست بالمنتشرة في كل مكان مثل الماروتي او ال 128 طبعا - مشكلة التكييف سبق ردي عليها - و لم يذكر لي احد غير ذلك
مميزات : استهلاك ممتاز في البنزين - و حته مهمة اوي " قطع الغيار معمرة"
لست من ملاك السيارة و لكن يعلم الله نقلت لك كلام اثنين من مالكيها
بالتوفيق مرة اخري - و نلتقي بعد الفاصل - و عذرا عذرا عذرا للاطالة
و هداكم الله لما فيه الخير

الساعة الآن 01:56 PM.