مصر موتورز مجتمع السيارات

مصر موتورز مجتمع السيارات (https://www.masrmotors.com/vb/index.php)
-   جيلى اميجراند - مابلEmgrand Geely (https://www.masrmotors.com/vb/forumdisplay.php?f=128)
-   -   {{ باركولي : عقدت قراني على جميلة الجميلات EMGRAND E7 اليوم }} (https://www.masrmotors.com/vb/showthread.php?t=101609)

baba mohamed 04-11-2012 06:21 PM

رد: {{ باركولي : عقدت قراني على جميلة الجميلات EMGRAND E7 اليوم }}

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام الجارحي (المشاركة 790603)
مش عارف ابدء ازاي ومنين

بس عارف يا حاج محمد انت اجمل من العربية
بروحك ونبلك وانا سعدت جدا لهذه الخطوة والتي تمنيت ان تخطوها بعيدا عن الجاك الجميلة الضائعة ولكن العزاء الوحيد هو اقتناء النسر ec7 وقلتها وما زلت اقولها النسر الذي سيجرح بل وسيحرج الكثر من السيارات بمصر وكنت بقول الصيني والكوري واضيف اليوم وبكل ثقة والياباني فلا نستطيع مثلا ان نضع في مقارنتها الصني مع احترامي لملاكها
وجهز نفسك لتقوم باستضافتي كلما رحلت الي القاهرة لصيانة او خلافه وان شاء الله ربنا يطهمك خيرها ويكيفيك شرها
وشكرا علي التقرير الوافي الشافي الذي زادني اطمئنان

تحياتي لك والف مبروك

عزيزي / أبو إسلام ( لسه النهاردة فقط عارف الكنية)
أولا شكرا على الرد الجميل وده مش غريب عليك فلقد بدأنا معا رحلة البحث عن سيارة والحمد لله وأشكر فضله على نعمائه علينا أن وفقنا لما ارتضاه لنا والحمد لله أن عرفني بك وبآخرين من أفاضل الناس بهذا المنتدى الرائع فلقد كنتم خير معينين لي دائما ، وأنا فعلا كنت أتمنى أن نكون معا في حجز السيارة ولكن إن شاء الله نكون معا ويجمعنا الله على خير في باقي الرحلة وأتشرف بك في القاهرة في منزلي في أي وقت وهذا أمر يسعدني ويزيدني شرف ، وبارك الله فيك وأكثر من أمثالك، وعلى فكرة مع ابني الصغير نيسان صني 2011 وطبعا ركبتها كثيرا فعلا الإيمجراند أفضل منها بكثير والأيام ستثبت ذلك إن شاء الله.

الاستاذ/ علاء 04-11-2012 09:19 PM

السلام عليكم

الاستاذ الكريم/ بابا محمد
بارك الله لك وكفاك شرها واعطاك خيرها ..

هل السيارة فيها كمبيوتر رحلات ؟؟؟؟
وشكرا لك

mezo s 04-11-2012 11:42 PM

اولا مليون مبروك لحضرتك ربنا يديك خيرها و يكفيك شرها .. هى فعلا العربيه شكلها ممتازه بس كنت عايز اعرف هو التسليم امتى باذن الله ؟؟ لانى عرفت ان لسه محدش استلم و الاقبال كبير على العربيه :010104~171:

baba mohamed 05-11-2012 12:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستاذ/ علاء (المشاركة 790700)
السلام عليكم

الاستاذ الكريم/ بابا محمد
بارك الله لك وكفاك شرها واعطاك خيرها ..

هل السيارة فيها كمبيوتر رحلات ؟؟؟؟
وشكرا لك

أخي الكريم شكرا لك ، وحقيقة لم أسأل عن كمبيوتر الرحلات ، وإن كان قصدك العداد الذي يحسب المسافات أثناء الرحلة فهو موجود الكتروني

baba mohamed 05-11-2012 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mezo s (المشاركة 790754)
اولا مليون مبروك لحضرتك ربنا يديك خيرها و يكفيك شرها .. هى فعلا العربيه شكلها ممتازه بس كنت عايز اعرف هو التسليم امتى باذن الله ؟؟ لانى عرفت ان لسه محدش استلم و الاقبال كبير على العربيه :010104~171:

أخي الفاضل شكرا لك ، ومواعيد تسليم الدفعة الأولى بدءا من منتصف نوفمبر ، أما الدفعة الثانية فخلال شهر ديسمبر

الساعة الآن 04:32 PM.