مصر موتورز مجتمع السيارات

مصر موتورز مجتمع السيارات (https://www.masrmotors.com/vb/index.php)
-   رينو RENAULT (https://www.masrmotors.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   مجموعة اصحاب الرينو السيمبول (https://www.masrmotors.com/vb/showthread.php?t=32338)

tameramin77 28-08-2010 02:17 AM

رد: مجموعة اصحاب الرينو السيمبول

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anass.sh (المشاركة 235157)
صدقني هيك مصروف سيارتي بكل أمانة وصدق وعلى فكرة مع الغيار الخامس وبسرعة 90 -100 كم/سا بتحس السيارة مرتاحة ومافي داعي تدعس بنزين ومؤشر الوقود بيرتفع كأن السيارة عم تعبي بنزين مو عم تستهلك هيك عما يصير معي وصرت مجربا أكتر من مرة كون وظيفتي بتبعد عن بيتي 140كم وبالأسبوع بسافر 4مرات ذهابا" وإيابا" .
على فكرة سيارتي غيار عادي وليست اوتوماتيك.

اللة يبارك فى سيارتك ويعطيك خيرها ويبعد عنك شرها اصل احنا البلد عندنا زحمة جدا جدا جدا وعلى العموم لما اروح الصيانة هبقى اقول لهم لان سيارت غيارعادى وليست اتو ماتيك واللة يجزيك خير يااخ انس وشكرا جزيلاGIFT4U

anass.sh 29-08-2010 02:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tameramin77 (المشاركة 236005)
اللة يبارك فى سيارتك ويعطيك خيرها ويبعد عنك شرها اصل احنا البلد عندنا زحمة جدا جدا جدا وعلى العموم لما اروح الصيانة هبقى اقول لهم لان سيارت غيارعادى وليست اتو ماتيك واللة يجزيك خير يااخ انس وشكرا جزيلاGIFT4U

أخي الكريم أنا لما راجعت الوكيل بعد حوالي شهر من شرائي للسيارة سألني عيرت مصرفها فقلت له عيرتها فرد علي بدون مايعرف شومصروفها معي بالتالي:
إذا مصروفها أقل من 350 كم با20 ليتر دخل السيارة على الصيانة فورا"
فريدت عليه باستغراب ليش هيك عم تحكي فقال السيارة مصصمة لتكون اقتصادية جدا" وتعمل أكتر من 350 كم على الاوستراد بس بعض السيارات بتكون بحاجة لضبط وتعيير لحتى نضبت مصروفها وبنعمل هدا الشي بصيانة ال5000 كم
والبعض الأخر بيجي معير جاهز وبما إنك عنا فشو رأيك بنعيرلك إياها عندها تبسمت وقلت له سيارة جاي معيرة وعم تعمل معي 400كم ب20 ليتر على الاوستراد فقال لي هدا هوي مصروف السيارة النظامي بدقة بس نحن منقول 350كم
حتى نظل بالمضمون
والله يباركلك بالسيارة ويهنيك فيا ويكفينا وإياك شرها وأدامك الله بخير.

tameramin77 30-08-2010 07:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anass.sh (المشاركة 236834)
أخي الكريم أنا لما راجعت الوكيل بعد حوالي شهر من شرائي للسيارة سألني عيرت مصرفها فقلت له عيرتها فرد علي بدون مايعرف شومصروفها معي بالتالي:
إذا مصروفها أقل من 350 كم با20 ليتر دخل السيارة على الصيانة فورا"
فريدت عليه باستغراب ليش هيك عم تحكي فقال السيارة مصصمة لتكون اقتصادية جدا" وتعمل أكتر من 350 كم على الاوستراد بس بعض السيارات بتكون بحاجة لضبط وتعيير لحتى نضبت مصروفها وبنعمل هدا الشي بصيانة ال5000 كم
والبعض الأخر بيجي معير جاهز وبما إنك عنا فشو رأيك بنعيرلك إياها عندها تبسمت وقلت له سيارة جاي معيرة وعم تعمل معي 400كم ب20 ليتر على الاوستراد فقال لي هدا هوي مصروف السيارة النظامي بدقة بس نحن منقول 350كم
حتى نظل بالمضمون
والله يباركلك بالسيارة ويهنيك فيا ويكفينا وإياك شرها وأدامك الله بخير.

انا حجزت ان شاء الله الخميس القادم بالتوكيل وسوف اقول لكم ماحدث ان شاء اللهفلوس كتير

anass.sh 01-09-2010 01:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tameramin77 (المشاركة 238011)
انا حجزت ان شاء الله الخميس القادم بالتوكيل وسوف اقول لكم ماحدث ان شاء اللهفلوس كتير

ألف مبروك سلفا" والله يباركلك فيها ويكفيك شرها وإنشاء الله بتعجبك وبتكون متل ما سمعت منا عنها.

aymansour 05-09-2010 02:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tameramin77 (المشاركة 233382)
والله يا اخ انس انا نفسى اعرف العربية بتاعتك بتعمل الكيلو مت دة ازاى بالبنزين انا العربية معايا بتعمل داخل البلد تقريبا من 8الى 9 لتر فى المائة كيلو وعلى الطرق السريعة من 7 الى 8 لتر فى المائة كيلو اما بخصوص التكييف فالسيارات الاوربى كلها كدة بالنسبة للتكييف اضعف من السيارات اليابانى والكورى

على فكرة كلام الاخ أنس صحيح انا العربية بتعمل داخل البلد من 7 الى 7.5 لتر في المائة كيلو اما في طريق الصعيد بتعمل 6 لتر ولو مشغل التكييف بتعمل 6.5 وأفضل استهلاك هو فعلا كما تكرم الاستاذ انس وقال هو من 90 الى 100 كيلو في الساعة لكن لما وصلت لسرعة 180 كان الاستهلاك تقريبا حوالي 9.4 لتر في المائة كيلو لذلك باحاول مازودش السرعة بدون داعي

الساعة الآن 06:20 AM.