مصر موتورز مجتمع السيارات

مصر موتورز مجتمع السيارات (https://www.masrmotors.com/vb/index.php)
-   الاخبار المحلية (https://www.masrmotors.com/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   ارشيف احداث عام 2008 (https://www.masrmotors.com/vb/showthread.php?t=2967)

MoSHaX 06-10-2008 03:57 AM

رد: إيه حكاية التحرش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مسمعتش حاجة عن موضوع التحرش هو اتكرر تانى ولا اية؟؟ دة كذا مرة يحصل ptmnlo123per172

mtema99 06-10-2008 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maka (المشاركة 7117)
انا راى ان المشكلة ليها اسباب كتيير منها:

1-البنات ولبسهم وثقافة الموضة (دور الاسرة)

2-الفضائيات والكليبات والعرى(دور الاسرة والدولة)

3-البعد عن الدين والاخلاق وانتشار ثقافة الفهلوة(دور الدولة والاسرة)

4-تاخر سن الزوج بسبب قلة الموارد (دور الدولة)+عادات خاطئة: المغالاة فى الطلبات (دور الاسرة)

5-انتشار فظيع للمكيفات بكافة انواعها(دور الدولة)

6-عدم وجود عقوبات رادعة+عدم تطبيق الشريعة الاسلامية (دور الدولة)

و ممكن يكون فى اسباب تانية انا مخدتش بالى منها
<!-- / message --><!-- sig -->

انت كده جبت المفيد

و الصراحه ده اللي خلاني اخطب من ازمير تركيا

Nissan 06-10-2008 03:40 PM

التحرش موجود فى كل أماكن و دول العالم يعنى مش عندنا فى مصر و بس لكن طبعا لما نسبته تزيد فى دولة زى مصر الدولة المسلمة الدولة اللى أهلها بيحبوا بعض أو كانوا بيحبوا بعض الدولةاللى لما شاب يبقى ماشى فى الشارع ويلاقى حد بيضايق بنت يقف بكل شهامة و رجوله قدامه يبقى الموضوع فعلا يستحق الدراسة
بس بردو البنات يتحملن النسبة الأكبر من هذة المأساه انا مش ببرىء الشباب لكن البنات يتحملن لاالنسبة الأكبر والمسؤلية الأكثرو يرجع ده لعدة اسباب منها الملابس السخيفة(((((((( بيلبسوا من غير هدوم )))))))))) و كمان الصوت العالى و الوقاحة فى المواصلات العامة انا مشعايز احكى مواقف خاصة وة خصوصا فى المواصلات العامة أحتراما لنفسى و للمنتدى
كمان المخدرات و مش الحشيش و الكلام ده و بس الأغانى و الكليبات الخليعة انا بعتبرهم مخدرات انا مش عايز اعمل فيها مثقف ولا حاجة بس الموضوع مؤسف للغاية
تأخر سن الزواج للشباب و البنات من اهم النقاط التى يجب ان تؤخذ فى الاعتبار
البطالة و الوقت الفارغ الكثير للشباب
و النت و الشات و التعارف الغيرواعى

شكرا على موضوعك و شكرا لكل المشاركين

HaShiMoto 07-10-2008 08:55 AM

حادث مروع على طريق الكريمات راح فيه 13 قتيل و 24 جريح

وقع حادث تصادم في طريق الكريمات صباح أمس، وأسفر عن مصرع «١٣» وإصابة «٢٤» آخرين، وقع الحادث عندما اصطدمت سيارتا نقل، وأغلقتا الطريق دون إصابات وتوقفت سيارة نقل ثالثة لتقديم المساعدة، وبعد دقائق اصطدم بالسيارات الثلاث أتوبيس قادم من قنا، نظراً لضيق الطريق وانعدام الإنارة به..

انتقلت سيارات الإسعاف وقيادات الأمن إلي مكان الحادث بطريق بني سويف ـ القاهرة، وتم نقل الجثث والمصابين إلي مستشفيات أطفيح ومعهد ناصر.. وتم التعرف علي ٥ جثث، ومازالت ٨ جثث مجهولة، جار التعرف عليها، وتبين أن الضحايا والمصابين قضوا إجازة عيد الفطر مع أسرهم في قنا وبعض محافظات الصعيد وكانوا في طريق عودتهم للقاهرة.

أمر من المستشار حمادة الصاوي، المحامي العام الأول، بتشكيل فريق النيابة ضم محمد القاضي، مدير نيابة الصف وأطفيح، ومحمد أبوبكر وإيهاب الدهشان ورامي إبراهيم وخالد أبوزنية، وكلاء النيابة. واستمعت النيابة لأقوال المصابين وصرحت بدفن الجثث بعد مناظرتها، وكلفت المباحث بالكشف عن هوية المجهولين ومازالت التحقيقات مستمرة.

تلقت أجهزة الأمن في حلوان إخطاراً بالحادث صباح أمس، وتبين من المعاينة الأولية والانتقال إلي مسرح الحادث أن السيارة ٥٥١١٧ نقل أسيوط اصطدمت بالسيارة ٨٨٦٥٤ نقل القاهرة في طريق «الكريمات الدولي»، وأن السيارتين توقفتا في الطريق وتبين عدم وجود إصابات بين قائديها، وتبين أن الأتوبيس رقم ٦٠ القادم من قنا إلي القاهرة، ويقل عدداً من أبناء المحافظة في طريقهم للعمل بالعاصمة، قد اصطدم بالسيارتين نتيجة لضيق الطريق وعدم وجود إنارة به.
وأسفر الحادث عن مصرع عادل عباس عاشور، سائق الأتوبيس، ومحمد أحمد حسن وعبدالله إبراهيم حسن وأحمد محمود أحمد وأميرة محمد جاد و٦ آخرين، تبين أن التصادم أحدث بهم تشوهات، وجار التعرف علي جثثهم، وتبينت إصابة ٢٤ آخرين وانتقلت ١٥ سيارة إسعاف من القاهرة والجيزة وحلوان بإشراف الدكتور عبدالمنعم الحبيش والمسعف ناصر الطوخي، وتم نقل الجثث و١٦ مصاباً إلي مستشفي ومشرحة أطفيح و٨ مصابين آخرين إلي مستشفيي قصر العيني ومعهد ناصر لخطورة حالتهم.

وأكد المصابون في التحقيقات أنهم كانوا يستقلون الأتوبيس القادم من قنا وأن السائق كان يسير بسرعة عادية، وأن البعض منهم كان نائماً واستيقظوا علي صوت الاصطدام.

وأضاف المصابون أمام النيابة أن الطريق كان مظلماً وأن السائق فوجئ بالسيارتين النقل، قد أغلقنا الطريق تماماً، ووقع الحادث.
وكشفت معاينة النيابة أنه بعد اصطدام السيارتين النقل، وقفت سيارة نقل ثالثة في مكان الحادث لتقديم المساعدة لسائقي النقل الآخرين، مما تسبب في إغلاق الطريق ووقوع الحادث.
وانتقل أقارب وأسر الضحايا إلي مستشفي ومشرحة أطفيح بعد ظهر أمس في مشهد مأساوي لتسلم جثث ذويهم.

وكشفت تحريات المباحث أن الحادث وقع نتيجة لسرعة الأتوبيس وتوقف ٣ سيارات نقل بالطريق، بالإضافة إلي الظلام وضيق الطريق، وتبين أن الضحايا والمصابين من العاملين في المصالح الحكومية والعاملين بالأجر في القاهرة وأنهم قضوا العيد مع أسرهم في الصعيد وكانوا في طريق العودة للقاهرة.

يذكر أن الطريق شهد حادثاً مأساوياً في مايو الماضي، عندما اصطدمت ١٦ سيارة نقل مؤجرة وملاكي وأسفر التصادم عن مصرع ٣١ شخصاً وإصابة ٥٤ آخرين.

islam_galal 07-10-2008 10:21 AM

رد: حادث مروع على طريق الكريمات راح فيه 13 قتيل و 24 جريح

لا حول و لا قوة إلا بالله
ما ارخص المصريين علي حكامهمptmnlo123per144

الساعة الآن 09:17 PM.